جوائز عديدة وسيارات في انتظارك هذا الصيف في دبي

 

دبي | المرصد | فعاليات

لطالما تميّز صيف دبي في كل عام بالفعاليات والعروض التي توفّر للزائر والمقيم تجربة تسوّق تمتاز بأسعار رائعة إلى جانب الترفيه والمتعة العائلية. وفي هذا العام، سيكون سكان الإمارات وزوّارها على موعد مع “مفاجآت صيف دبي” بدورتها الرابعة والعشرين من 1 يوليو وحتّى 4 سبتمبر.

ولكل من يبحث عن المرح والترفيه والعروض والجوائز والفعاليات المميزة ضمن بيئة آمنة تطبّق كافة إجراءات السلامة والوقاية من فيروس كورونا، إنّ دبي في انتظارك لتمضية أجمل الأوقات والاستفادة من الكثير من العروض على مدار 10 أسابيع. لا تفوّت صفقات التسوّق الحصرية والخيارات الواسعة والرائعة إلى جانب الأسعار المميزة، والمفاجآت اليومية، والمسابقات، وعروض “تسوّق واربح”.

عروض تسوّق واربح

إلى جانب النشاطات والفعاليات التي تبعث الفرح والتسلية عند كافة أفراد العائلة في خلال “مفاجآت صيف دبي”، لمَ لا تنتهز الفرصة لإمكانية الفوز بسيارة فارهة أيضاً؟ إنّها فرصتك لتتسوّق وتربح من 1 يوليو وحتّى 14 أغسطس!

العملية سهلة جدّاً، إذ كل ما عليك القيام به هو التسوق بقيمة 200 درهم في أي من المراكز التجارية المشاركة لتدخل في السحب الرقمي لفرصة ربح سيارة فارهة من ضمن 6 سيارات انفينيتي مقدّمة من مجموعة عبد الواحد الرستماني. وستقام 6 سحوبات خلال فترة العرض في 9، و16، و23، و30 يوليو، أمّا في أغسطس فستتمّ السحوبات في 6، و14 أغسطس.

ما هي المراكز المشاركة في عرض “تسوّق واربح”؟ زد فرصك بالفوز في خلال “مفاجآت صيف دبي” مع عرض “تسوّق واربح” من خلال التسوّق في أحد المراكز المشاركة التالية: مركز البستان، ومركز الغرير، والورقاء سيتي مول، ومركز مجمع بوابة الخيل، وبرجمان، وبن سوقات سنتر، وباي أفينيو، ودبي آوتليت مول، ومجمع مدن، والواحة مول، ومركز مجمع شروق، وريف مول، ومركز تايمز سكوير، وتعاونية الاتحاد “كووب القوز”، ووصل فيتا، ودار وصل، ووصل 51، وسوق مدينة، وكراون مول، وسنترال مول.