مستشفى عجمان التخصصي العام” لتعزيز مزايا الرعاية الصحية التي توفرها لموظفيها ومتعامليها

عجمان | المرصد

في إطار التزامها بتعزيز الخدمات ذات القيمة المضافة والمحفزات التي توفرها لمتعامليها وحرصها على تسهيل مزاولة الأعمال، أبرمت “منطقة عجمان الحرة” مذكرة تفاهم مع “مستشفى عجمان التخصصي العام” لتعزيز مزايا الرعاية الصحية المقدَّمة للمُستثمرين والموظفين. 

وستتيح هذه الشراكة حصول المستثمرين وموظفيهم وفريق العمل في منطقة عجمان الحرة، إلى جانب أقاربهم المباشرين، على خصم من قيمة الفواتير الطبية عند تلقيهم خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة من هذا المستشفى. ويشمل هذا الخصم الحصري خدمات الرعاية الصحية لعلاج مجموعةٍ واسعة من الأمراض والاصابات. 

وقال سعادة المهندس علي السويدي، مدير عام منطقة عجمان الحرة: “انطلاقاً من استراتيجيتنا لخدمة مجتمع الأعمال وتلبية احتياجاتهم، يسعدنا التعاون مع مستشفى عجمان التخصصي العام في سبيل توفير خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة للمتعاملين والمستثمرين والموظفين بأسعار مُخفَّضة. ومما لا شكَّ فيه أن هذه الشراكة تمثل إضافة نوعية بالنسبة لنا لكونها تتيح لنا دعمموظفينا ومتعاملينا بالاستفادة من الخدمات الاحترافية والخبرات التخصصية للمستشفى الذي يعد أحد أبرز مؤسسات الرعاية الصحية في إمارة عجمان.” 

وأضاف سعادتهُ: “تأتي هذه الشراكة في إطار مبادراتنا الرامية لتعزيز الدعم الذي نقدمه لشركاء الأعمال. وسنمضي قُدُماً في توسيع نطاق خدماتنا ذات القيمة المضافة، وتوفير كافة السبل والأدوات التي تتيح للشركات القائمة في المنطقة الحرة تطوير أدائها وتحقيق أهدافها ومواصلة التوسع والنمو.”  

 

من جانبها، قالت سعادة فاطمة المهيري مدير عام  مستشفى عجمان التخصصي العام: “يسرنا أن نتعاون مع منطقة عجمان الحرة، وننظر بتفاؤل كبير إلى شراكتنا الثنائية ونؤمن بأنها ستعود بالفائدة على كلا الجانبين. ونتطلع إلى المضي قُدُماً في هذا التعاون وتطويره ليكون مثالاً يُحتذى في الشراكات الإنمائية. وسنواصل العمل على توسيع نطاق المستفيدين من خدماتنا الصحية الاحترافية تماشياً مع التزامنا بتعزيز سلامة وراحة ورفاه أفراد المجتمع في إمارة عجمان.” 

 

وبموجب هذه الشراكة، يشمل نطاق الخصم المتاح للمُستثمرين أقاربهم المباشرين. ويمكن الحصول على هذه التخفيضات بسهولة من خلال موافاةقسم التسجيل لدى المستشفى ببطاقة الهوية الإماراتية والبطاقة التعريفية الخاصة بمنطقة عجمان الحرة، أو صورة رخصة سارية المفعول صادرة عن المنطقة الحرة.

 

يُذكر أن ضمان راحة ورفاه المتعاملين والارتقاء بجودة خدمات الرعاية الصحية المقدمة لمجتمع الأعمال تشكل أولوياتٍ أساسية لمنطقة عجمان الحرة. ومن خلال هذا التوجُّه، تسعى المنطقة الحرة إلى ضمان إسعاد المتعاملين وتوفير المزيد من الخدمات المتميزة بأسعار مُخفَّضة، تماشياً مع رؤيتها الرامية لتعزيز جاذبية وتنافسية بيئة الأعمال والاستثمار محلياً.